قواعد البلاك جاك

يتم لعب لعبة البلاك جاك بين البنك واللاعبين الآخرين. يعد لعب لعبة البلاك جاك أمرًا سهلاً عندما تتقن القواعد والمتغيرات الضرورية. ومع ذلك ، فهي ليست كافية لتعلم العزف على لعبة البلاك جاك والفوز دائمًا حتى لو لم يزيل هذا الاهتمام. يجب عليك إضافة تقنيات يعرفها المحترفون فقط وسيكشف عنها فريقنا المحترف. سيؤدي ذلك إلى زيادة فرصة الفوز بالرهان في كل مرة. في ما يلي سوف تقرأ التوصيات الخاصة بكيفية لعب لعبة البلاك جاك كمحترف.

يجب أن يكون مفهوما أن الهدف هو الحصول على نقاط أكثر من البنك دون تجاوز 21 بطاقة مع بطاقتك بحيث يمكنك طلب الحصول على المزيد. إذا لم يكن كذلك ، فأنت تخاطر بخسارة اللعبة. ستحتاج إلى إصدار احتمالات لحساب فرص النجاح في اللعبة التي لديك. بمجرد فهمك للقواعد المختلفة بعد القراءة ، يمكنك التفكير في وضعها في تطبيقات لاختبار قدرتك على لعب لعبة البلاك جاك كأحد المهنيين الذين علموك التقنيات المختلفة للوصول إلى هذا المستوى. في الواقع ، يمكن للاعب استخدام العديد من الخيارات الخاصة بهذه اللعبة لتغيير لعبته وحصصه. سوف تجد في بقية هذه المقالة جميع القواعد لتجعلك مؤيدًا للبلاك جاك.

العب من أجل المال في أفضل الكازينوهات!

4.9/5
Jackpotjoy مكافأة للإيداع الأول $150 تطبق الشروط والأحكام
العب الان
4.9/5
32red مكافأة للإيداع الأول $300 تطبق الشروط والأحكام
العب الان
4.7/5
777 مكافأة للإيداع الأول $80 تطبق الشروط والأحكام
العب الان
5/5
Leovegas مكافأة للإيداع الأول $180 تطبق الشروط والأحكام
العب الان

قواعد لعبة ورق: ما هو المهم أن نفوز

قبل كل خطوة ، يضع اللاعبون رهاناتهم على طاولة البلاك جاك. ترغب قواعد Blackjack الرسمية في أن يقوم الموزع الذي يمثل البنك بتوزيع بطاقتين على كل لاعب من اللاعبين الذين يمكنهم طلب الحصول على المزيد من أجل الوصول إلى 21. ثم ، يسأل اللاعب عن كل لاعب في الطاولة لمعرفة من هو. يود الحصول على المزيد من البطاقات. بالإضافة إلى ذلك ، يجب على اللاعب أن يضع في الاعتبار أنه يجب أن يفعل أكثر من البنك ، ولكن لا يتجاوز 21 تحت طائلة فقدان رهانه.

قيمة وتوزيع البطاقات

في هذه اللعبة ، يكون للبطاقات المرقمة من 2 إلى 10 القيمة المكتوبة على البطاقة. من ناحية أخرى ، شخصيات مثل صفائح والسيدات والملوك تستحق 10 نقاط. بالنسبة إلى Ace ، يكون لها قيمة 1 أو 11 ، القيمة التي اختارها اللاعب ، لذلك سيكون من الأفضل أن يقوم اللاعب بحساباته جيدًا قبل اختيار قيمة Ace الخاصة به. الذي تلعبه لتحديد الحد الأدنى والحد الأقصى للرهانات. في حالة تسجيله 2-100 يورو ، فهذا يعني أن الرهانات المحتملة على هذا الجدول تتراوح بين 2 و 100 يورو.

في بداية اللعبة ، يوزع الموزع ورقتين ، ويترك الوجوه مرئية لكل لاعب ويأخذ واحدة فقط. سيحصل الموزع على 150٪ من رهانه للاعب الفائز في حالة حصول الأخير على 21 نقطة في أول منعطف.

الخيارات المتاحة للاعبين

في هذا المستوى ، توفر قواعد Blackjack الفرصة للاعب على يسار اللاعب لبدء اللعبة. لديه الفرصة ل:

  • طلب بطاقة: اللاعب يقوم بذلك عندما يحتاج إلى البطاقات أو البطاقات التي في حوزته لا تناسبه.
  • البقاء: عليك أن تفهم أن اللاعب لم يعد بحاجة إلى الحصول على بطاقات أخرى.
  • مضاعفة رهانه: في هذه الحالة ، يقرر اللاعب أخذ بطاقة جديدة.
  • Share: هنا ، وفقًا لقواعد لعبة البلاك جاك القياسية ، سيتعين على اللاعب المراهنة بنفس المبلغ على كلتا يديه في حالة قيامه بيدين مختلفين بيد واحدة شكلت زوجًا في البداية.
  • التأمين: في خوف من البلاك جاك ، قد يقرر اللاعب تخفيض رهانه إلى النصف للتأكد.

هذه هي القواعد التي تحكم لعبة ورق. نعتقد أنه يمكنهم مساعدتك في البدء ، ومواصلة التعلم في ألعاب مختلفة لفهم الأشكال المختلفة لهذه اللعبة.

العوامة الفيديو
كيف تلعب لعبة ورق تعلم كيف تلعب لعبة ورق مع هذا البرنامج التعليمي. سوف نعلمك كيف تصبح لاعب لعبة ورق مشاهدة جميع مقاطع الفيديو

أفضل طريقة للفوز في لعبة البلاك جاك: التقنيات اللازمة لتحقيق ذلك

لا توجد تقنيات أو استراتيجيات مصممة خصيصًا لك لتكسبها طوال الوقت في لعبة ورق. أفضل طريقة للفوز في لعبة البلاك جاك هي المثابرة والصبر للتطلع إلى السيطرة الكاملة. قد يكون لديك 340 مجموعة من البطاقات المختلفة التي نشك في أن الإنسان يمكنه الاحتفاظ بها تمامًا. تذكر سحب بطاقة فقط عندما يكون لدى التاجر 6 نقاط في حوزتك ولديك 12 نقطة.

ومع ذلك ، فإننا نقدم لك بعض مفاتيح Blackjack الفائزة لتحسين لعبتك:

  • عندما يكون لديك ما لا يقل عن اثنتي عشرة نقطة وليس لدى التاجر سوى ست نقاط ، استمر في اللعب بالبطاقات التي لديك.
  • عندما لا يكون لديك مبلغ 17 في حوزتك ، لا تتوقف عن طلب البطاقات.
  • إذا كان لديك Ace في اليد وفي الأخرى لديك أقل من أو يساوي 6 ، فقم بالبقاء ، ولكن إذا كان لديك Ace و 7 ، فلا تسأل.
  • قبل كل شيء ، تجنب تأمين لعبة ورق.